أجمل موضات خاتم الخطوبة 2019

0 تعليقات

 

تهتم جميع الفتيات باختيار خاتم الخطوبة بشكل كبير فهو الخاتم الذي يربطها بحبيبها وشريك حياتها في المستقبل، لذلك فالفتيات دائما يبحثن عن أفضل الموضات وأجملها لخواتم الخطوبة.

وفي هذا الموضوع نقدم لكم العديد من أحدث وأجمل موضات وستايلات خاتم الخطوبة، والتي تعطيك مظهرًا أنيقًا وجميلًا ورومانسيًا.

أفضل موضات خواتم الخطوبة

خواتم ماركيز ذات الفصوص الملونة

خاتم خطوبة

تحتل خواتم الماركيز مكانة هامة في خواتم الخطوبة، وترتديها الكثير من الفنانات، وذلك لأن خواتم الماركيز تتميز بالمنظر الجميل واللامع كما أنها تضفي على اليد الأناقة والجمال.

ومن أهم خواتم الماركيز هي خواتم الماركيز ذات الفصوص الملونة، والتي تكون ألوانها براقة وجذابة ومنظرها أكثر من رائع.

خواتم ماركيز بالألماس

خاتم خطوبة

نوع آخر من أنواع خواتم الماركيز وهو خاتم الماركيز بالألماس الأبيض، تتميز هذه الخواتم بالمظهر اللامع والبراق، وتعد هذه الموضة من الموضات الخالدة فالماس يبدو أنيقًا على الدوام.

هناك الكثير من الشركات التي أنتجت خواتم ماركيز بالألماس الأبيض ومن هذه الخواتم خاتم شوبارد وخواتم فان كليف آند آربلز.

خواتم Side stone

تعد خواتم side stone من خواتم الخطوبة الجميلة والأنيقة، وهو خاتم مصنوع من الألماس ويتميز بشكله البسيط واللامع، كما أنه يعطي انطباعًا من الرومانسية والأناقة.

يعد هذا الخاتم مناسبًا لك إذا كنت من عشاق البساطة فتصميم الخاتم أنيق وبسيط جدًا وليس به الكثير من التفاصيل ومع ذلك فهو خاتم جميل وجذاب جدًا.

خاتم ذهب مع فص من الماركيز

 

يشكل الذهب مع الماركيز خليطا رائعا جدًا، فخاتم الذهب والماركيز يعطي منظرًا رائعًا، ويتميز بالفخامة لكونه مصنوعًا من الذهب ومحلىً بفص من الماركيز.

وقد صنعت شركة كارتييه خاتم من الذهب المحلى بفص من ألماس الماركيز والذي يتميز بمظهر فخم وجذاب جدًا.

خاتم ماركيز ذهب وردي

يعد اللون الوردي من الألوان الدالة على الرومانسية، ولذلك فهناك الكثير من النساء التي تفضل ارتداء هذا اللون في جميع الإكسسوارات، وفي الخواتم نظرًا لما يعطيه من انطباع انثوي ورومانسي على الفتاة وخاصة أثناء الخطوبة، ولذلك فهو يعد من أفضل خواتم الخطوبة بالنسبة للنساء.

وقد قدمت العديد من الشركات خواتم من هذا النوع مثل شركة كارتييه وشركة دي بيرز وكذلك شركة غراف.

اترك تعليقا

يتم فحص جميع تعليقات المدونة قبل النشر
لقد تم اشتراكك بنجاح! | You have successfully subscribed!